القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

التحديث الجديدة لأندرويد 11 واهم المميزات

التحديث الجديدة لأندرويد 11 واهم المميزات
التحديث الجديدة لأندرويد 11 واهم المميزات
التحديث الجديدة لأندرويد 11 واهم المميزات
في حين أن هناك عدد كبير من الأجهزة التي لم يصلها تحديث أندرويد 10 وخاصة القديمة منها, تم إطلاق التحديث الجديد من أندرويد 11 بيتا للمطورين لفحص وتجربة النظام والقيام بإدخال الإصلاحات اللازمة قبل إطلاقه بشكل رسمي للهواتف التي يدعمها التحديث.
ومع اطلاق تحديث البيتا للمطورين الى انه ومن جهة مقابلة فإنه غير مسموح للمستخدمين العاديين بتاتا تجربة هذه النسخة لما يحتويه من ثغرات قد تسبب مشاكل للمستخدم العادي, وفيما يلي سوف نستعرض أهم مميزات هذا التحديث والذي سوف يكشف عنه في 23 من شهر مايو من هذا العام فما هي أهم هذه المميزات الحديثة التي جاء بها الإصدار الجديد.ومن أهم مميزات هذا التحديث لأندرويد 11 يأتي هذا التحديث بتغيرات ليست ملحوظة كثيرا من ناحية الواجهة ولكنها تأتي بمميزات جديدة ورائعة الخصائص الأخرى داخل النظام ومن أهم المميزات:
1- دردشه من خلال الإشعاراتمستخدمو هواتف سامسونج مع أخر أصدار يعرفون جيدا هذه الميزة والتي توفر لهم دردشه والرد على الرسائل من الإشعارات دون الحاجة للدخول للشعارات ولكن هذه المرة يسمح لك باستخدام هذه الميزة دون الحاجة لتفعيلها في جميع شركات الهواتف المحمول, والميزة الأكبر هذه المرة هي إدراج الصور في ردود عبارات المضمنة وإرسالها من دون الحاجة الى دخول إلى التطبيق مما يعني تقليل من استهلاك طاقة البطارية و اطاله عمر البطاريه واستعمال اليومي.
2-جدولة الوضع الليلي: أندرويد 11 لديه القدرة على جدولة الوضع الليل يمكنك الآن تعيين وضع ليلي مخصص أو تحويل بين الوضع الليل بناءاً على أوقات الشروق والغروب في مدينتك.
3-تخزين أفضل للبيانات: قالت كوكل أنها تسعى لتوفير حماية أفضل لبيانات التطبيق والمستخدم على وحدة التخزين الخارجية, وقد قامت بإجراء مزيد من التحسينات لجعل عملية النقل اسهل للمطورين دون الكشف عن المزيد من المعلومات بعد.
4- أذونات مرة واحدة: ميزة تأخرت قليلا ولكنها مهمة في كل مرة كنا نفتح التطبيقات كنا نحتاج الى منح الإذن للوصول إلى المايك او الكاميرا او التطبيقات, الآن عدلت كوكل سياسة أذونات التطبيق يمكنك الأن منح التطبيقات أذونات مرة واحدة خلال تشغيل فقط وهذا يعني أنه يمكن الحصول على الصلاحيات خلال تشغيل فقط وهذا يعني أنه يمكن الوصول لهذه الصلاحيات خلال فترة التشغيل فقط دون الخلفيه.
5-فقاعات الدردشة: ونعرف هذه الميزة من تطبيق ماسنجر فيسبوك وسيتم تطبيقها مع بقية الدردشات ستسمح بسرعه التواصل دون مغادرة التطبيق وهدا سوف يزيد من متعة التطبيق.
6- ثبات الكاميرا: لاشك أن عديد من مستخدمي الأندرويد ينتظرون هذه الميزة الجميلة, تعمل واجه تطبيقات البرمجة الجديدة على منع الاهتزازات المرافقة لنغمات الرنين أو الإشعارات أو الإنذارات حين يكون تطبيق الكاميرا قيد الاستخدام.
7-شبكات الجيل الخامس: يعمل أندرويد 10 مع شبكات الجيل الخامس 5g ولكن التغير في هذه النسخة هي أن كوكل عملت على تحسين عمل الشبكات مع أندرويد 11 من خلال تحسين أداء واجهة تطبيقات البرمجة الاتصال وتحديثها من أجل حصول على أفضل سرعة للشبكة.
8-الشاشات الجديدة: دائما تعمل جوجل على تقديم الجديد وقد اتت قوقل بالدعم للشاشات المنحنية للاستفادة منها في بعض الأوامر.
9-الحمايه الحيوية: تم تحسين مزايا الأمان مثل المصادقة بصمة الإصبع والتعرف على الوجه لمزيد من الأوامر في النظام.
10-المشاركه بين اجهزة الاندرويد: وهي ميزة ستزهر المشاركة السريعة الملفات بين أجهزة الأندرويد وهي ميزة تشبه ايردروب الموجودة في اجهزة ايفون.

كانت هذه أغلب مزايا النسخة الجديدة من نظام أندرويد 11, ومن غير المعلوم إضافة مزايا اخرى لها إلا بعد الإعلان عن النظام بشكل رسمي في شهر مايو من هذا العام , .إذا كان لديك اي استفسار او سؤال ما عليك سوى ترك لنا تعليق في اسفل المقال.
reaction:

تعليقات