القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أفضل 3 هواتف فلاج شيب للربع الأول من عام 2020

أفضل 3 هواتف فلاج شيب للربع الأول من عام 2020
أفضل 3 هواتف فلاج شيب للربع الأول من عام 2020
أفضل 3 هواتف فلاج شيب للربع الأول من عام 2020
سأعرض عليكم اليوم أفضل 3 هواتف فلاج شيب للربع الأول من عام 2020, بطبيعة الحال وكما نعرف جميعاً ان الهواتف الذكية تنقسم من حيث فئتها السعريه الى عدة اقسام منها ما يكون ذو فئه منخفضة السعر والتي تشمل الهواتف البسيطة ذو المواصفات البسيطة ومنها مايكون ذو سعر متوسط والتي تجتمع تحت فئة الهواتف المتوسطة المواصفات ومنها ما يكون ذو سعر عالي او مايسمى بالهواتف الفلاق شيب او الهواتف الرائدة والتي تعتبر أعلى فئة من جميع فئات الهواتف المحمولة والتي تضم مواصفات عاليه جدا والتي من خلالها تقدم الشركات افضل مالديها .في هذه التدوينة سوف نتكلم عن افضل 5 هواتف فلاق شيب و كل ما يخص هواتف الفلاق شيب, هواتف هذه الفئة تبدا سعرها من 500$.
اولاً هاتف سامسونج غلاكسي اس 20 ∶ يوجد ثلاث نسخ من هاتف اس 20 وهي: اس20 العادي والذي لا يدعم 5g واس 20 بلص والذي يدعم 5g و اس 20 الترا والذي يدعم 5g ايضاً  وكعادتها سامسونج قدمت أفضل ما تملك في هواتف عائلة اس الرائدة تميزت هواتف اس 20 باحتوائها جميع مميزات الهاتف المتكامل بامتياز مثل شاشة البراقة وكاميرا رائعه وبطارية ممتازة وسماعه قوية وأداء قوي ودعم لشبكات الجيل الخامس 5G وغيرها.
قدمت شركة في هذه الأجهزة تقنيات جديدة وفريدة من نوعها مثل دعم سرعة تحديث 120 هيرتز الشاشة وتصوير مقاطع فيديو بدقة 8k و كاميرا بدقة 108 ميغا بكسل في نسخة الترا وتقريب يصل الى حتى 30 مرة او 100 مرة, الشركة ايضاً قامت بزيادة سعة الرام ليصل الى 16 كيكا بايت مع دعم الشحن السريع لهاتف ومقاومة الماء والغبار ودعم وضعية الكومبيوتر DX. تعتبر هواتف اس 20 هي الحزمه الكامله لأفضل هاتف شخصي, سعر الجهاز يبدأ من 850$ لنسخة اس 20 وترتفع في نسخة بلص و الترا.
ثانياً هاتف أوبو فايند اكس 2 | oppo find x2∶ يعتبر هذا الهاتف خليفة هاتف الذي كان حديث الناس عندما تم الاعلان عنه بسبب ماحمله من طفرة في عالم تصميم الهواتف, حيث كان من اوائل الهواتف التي تبنت القطع المتحركة اخفاء الكاميرا الاماميه لكن هاتف أوبو فايند اكس 2 لم يتبنى نفس مفهوم سابقه بل عملت على وضع ثقب في الشاشة كما عملت اغلب الشركات اليوم لإنه يبدو حلاً عمليا أكثر.من حيث المواصفات كسر الهاتف الكثير من القيود التقنية فهو الأول من نوعه الذي يأتي بشاشة تدعم سرعة تحديث 120 هيرتز رفقة دقه اج دي بلص بنفس الوقت وهو أمر فريد من نوعه يعطي تجربة استخدام مختلفة من حيث الجودة والسلاسة, يضاف الى ذلك اقوى معالج وسماعات ستريو وسرعة شحن ممتازة بقدرة 56 وات تشحن الهاتف من الصفر خلال 38 دقيقة فقط.
اوبو اهتمت بالكاميرا بشكل كبير ايضا وخاصة في نسخة البرو حيث تسمح عدستها بتقريب حتى 60 ضعفا وأصبحت نتائج الوضع الليلي افضل ومن اجل تقديم تجربة متميزة سيتوفر جهاز برو بنسخة من سيراميك ونسخة من الجلد, سعر الجهاز يبدأ من 760$ ويرتفع في نسخة برو.
ثالثا شاومي مي 10∶ هاتف شاومي الرائد لم تخيب الضنون ابدا حيث استمرت الشركة بفرض اسمها بقوة في مختلف الفئات السعريه, يتوفر مي 10 بنسختين العاديه والبرو دون اختلافات جوهرية سوى بالكاميرات, الهاتف يضم كل مميزات الهاتف الرائد تصميم عصري مصنعيه جيدة افضل معالج في السوق وشاشة رائعة وسماعات ستريو وبطاريه كبيرة وتدعم الشحن السريع جدا قدرة 50 وات نسخة البرو اضافة الى كاميرا ضخمة والتي تدعم تصوير 8K اضافة الى نظام تبريد مائي ليعطي أفضل انطباع عند لعب العاب سعر الجهاز يبدأ من 570$ للنسخه العاديه.
هذه كانت افضل 3 هواتف عالم الفلاج شيب للربع الأول من سنة 2020, ماهو أفضل هاتف بالنسبة لك إذا كان لديك اي استفسار او سؤال معليك سوى ترك لنا رسالة هنا في الاسفل.
reaction:
diegowrrn
diegowrrn
,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

تعليقات