القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل العاب كرة القدم للهواتف

افضل العاب كرة القدم للهواتف
افضل العاب كرة القدم للهواتف
افضل العاب كرة القدم للهواتف
امر لا نختلف فيه ان لعبة كرة القدم هي أشهر لعبة عالميا فمن الطبيعي أن تتنافس شركات العاب فيما بينها لإنتاج وتطوير العاب كرة القدم شعبيتها وانتشارها حول العالم, اليومسوف اخصص المقال من اجل التحدث عن افضل العاب كرة القدم للهواتف التي تستحق ان تقوم بلعبها.

-في المرتبة الثامنة لعبة Cof∶تاتي هذه اللعبة بحجم 500 ميجابايت, اللعبة قد تم طرحها وايقافها مرات عديدة ولكن الان تم طرحها بشكل رسمي, تعتبر هذه اللعبة من افضل العاب كرة القدم,تأتي اللعبة بجرافيك عالي و رسومات اقرب الى الحقيقية وأسلوب لعب ممتع وسهل, اللعبة تدور حول بناء فريق خاص بك من الصفر ولعب مع اشخاص اخرين حول العالم, اللعبة من العاب اونلاين , لتحميل اللعبة اضغط هنا.
-في المرتبة السابعة لعبة Pes 2020∶ تعتبر من افضل العاب في هذه القائمة من ناحية المتعة والجرافيك, اللعبة ايضاً من العاب اونلاين ويمكن لعبها مع اشخاص اخرين حول العالم, العيب الوحيد فيها هي المشاكل الداخلية للعبة التي قد تواجهك من لاق او مشاكل في تشغيل اللعبة حتى وان كان الرام لديك عالي , لتحميل اللعبة من بلي ستوراضغط هنا .
-في المرتبة السادسة لعبة Dream League∶ اللعبة التي لديها شعبية كبيرة في عالمنا العربي, تعمل هذه اللعبة اونلاين و اوفلاين بدون اي مشاكل, تأتي اللعبة بحجم 300 ميجا بايت, تمتاز بجرافيك ممتاز ومتعة عند اللعب, يمكنك بناء فريقك من الصفر وشراء لاعبين او ملاعب وتطوير اللاعبين ليعطو أفضل أداء لهم , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
-في المرتبة الخامسة لعبة Fifa Mobile∶ من منا لايعرف هذه اللعبة المشهورة, نعم انها فيفا على الهاتف, تأتي هذه اللعبة بسعة 70 ميجابايت ولكن قد تصل إلى نصف جيجا, من العاب الاونلاين والتي تحتوي على عدد كبير من التحيات يمكنك عملها مع الأصدقاء, جرافيك اللعبة جيدة والأرضية اقرب منها الى الحقيقية, المنافسة بين هذه اللعبة ولعبة Pes معروفة وموجودة منذ زمن ليس بقليل, لهذا تعمل كل شركة على تطوير العابها والتفوق على الاخرى, هذه اللعبة لا تحتوي على العيوب ولا مشاكل عند تشغيل اللعبة , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
-في المرتبة الرابعة لعبة Soccer Star 2020∶ بعد التحديث الأخير الذي قامت به هذه الشركة أصبح يحتوي على أندية ومنتخبات عربية ماعليك سوى اختيار البلد الذي تريده وسوف يعطيك الدوري الخاص بالبلد المختار والفرق الخاصة بذلك الدوري مع الشعارات الخاصة بكل فريق, تأتي هذه اللعبة بحجم صغير جداً علما انها لا تحتاج الى الانترنت لتعمل , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
-في المرتبة الثالثة لعبة FIFA 20 Patch14∶ هذه اللعبة تعتبر فرع من فروع لعبة الفيفا الاصلية, تأتي هذه اللعبة بحجم 1 جيجا بايت, اللعبة تشبه كثيراً اللعبة الموجودة على نسخة الكومبيوتر أو نسخة الكونسل, تحتوي على أحدث تعديلات والتنقلات في عالم كرة القدم, اللعبة تأتي بجرافيك ممتاز جداً وتعمل بالانترنت حصراً يمكنك تحميل اللعبة من المتجر الرسمي جوجل بلاي بالضغط هنا.
-في المرتبة الثانية لعبة Extreme Football∶ لعبة كرة قدم الشوارع تأتي بحجم 500 ميجابايت وتعمل بالانترنت, تم إصدار عدد كبير من النسخ التجريبية لهذه اللعبة لكن مؤخراً قد تم طرح النسخة الرسمية وبدون اي عيوب ومشاكل, اللعبة اشبه بالكارتون ولكن بجرافيك ممتاز ورائع, يمكنك اختيار الشخصية التي تريدها من بين الشخصيات المتوفر في اللعبة, يمكنك ايضاً اللعب مع الأصدقاء عن طريق دعوتهم من خلال الفيس بوك او من خلال كوكل , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
-في المرتبة الاولى لعبة Football Master∶ لعبة رائعة جدا تأتي بحجم 200 ميجا بايت وأيضاً تعمل بالانترنت, تحتوي على مجموعة من التحديات, تختلف هذه اللعبة كثيراً عن العاب الموجودة في هذه القائمة حيث انه لا يمكنك التحكم باللاعبين لكن دورك هو التدريب ومهمتك إجراء التدريبات والإشراف على اللاعبين , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .

كانت هذه قائمة بافضل العاب كرة القدم أيها اعجبتك اكثر يمكنك وضع تعليق اسفل المدونة تشاركنا برأيك ومقترحاتك. إذا كان لديك اي استفسار او سؤال ماعليك سوى ترك لنا رسالة هنا في الاسفل.
reaction:
diegowrrn
diegowrrn
,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

تعليقات