القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

5 تطبيقات تحرير الفيديو لعمل المونتاج

5 تطبيقات تحرير الفيديو لعمل المونتاج


5 تطبيقات تحرير الفيديو لعمل المونتاج
5 تطبيقات تحرير الفيديو لعمل المونتاج
تطبيقات المونتاج تعد من اهم الادوات التي يجب أن يمتلكها كل يوتيوبر , جهاز الحاسوب لم يعد مهماً في يومنا هذا كما في السابق , و بسبب التطور والتقدم التكنولوجي اصبح الان تطبيقات تحرير الفيديو متوفرة على الهاتف وبجودة عالية , في هذه القائمة سوف اسرد لكم اهم وافضل تطبيقات تحرير الفيديو التي يجب ان يمتلكها كل شخص لديه قناة على اليوتيوب وسنبدؤها تنازليا .

-خامساً تطبيق iMovie∶ يعتبر من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو خاصة للمبتدئين فهو سهل الاستخدام لاحتوائه على عدة مميزات تمكنك من عمل فيديو احترافي , يتميز ايضا بواجهة بسيطة وسهلة يحتوي التطبيق على عدة مميزات أهمها احتواؤه على مجموعة كبيرة من الفلاتر التي يمكنك إضافتها بسهولة للفيديو وكدلك يحتوي على العديد من الانتقالات وامكانية اضافة نص وتحريك النصوص ( دخول النص أو خروج النص ) وقد حصل هذا التطبيق على تقييم 3.8 و اكثر من 1 مليون تنزيل , لتحميل التطبيق من بلاي ستور اضغط هنا .
-رابعاً تطبيق Vivavideo∶ من اشهر وافضل تطبيقات في هذه القائمة , سهل الاستخدام يمكنك من خلاله جمع عدة مقاطع فيديو ودمجه في فيديو واحد , اضافة الفلاتر والتأثيرات , تحسين جودة الفيديو الملتقط اضافة الى مميزات اخرى منها  واجهة واضحة وسهل الاستخدام  واحتوائها على عدة قوالب  مع امكانية تسريع وتبطيء الفيديو وقد حصل هذا التطبيق على تقييم 4.4 و اكثر من 100 مليون تنزيل , لتحميل التطبيق من بلي ستور اضغط هنا .
-ثالثاً تطبيق Androvid∶ محرر فيديو ذو واجهة سهلة وبسيطة , يعتبر من أفضل التطبيقات المتخصصة في التعديل على الفيديو بصورة احترافية , ايضا بإمكان التطبيق تحويل مجموعة من الصور الى فيديو مع امكانية اضافة اصوات ومؤثرات أخرى , من المزايا الاخرى :احتواءه على العديد من الإطارات و يحتوي على العديد من شرائح الفيديو مع امكانية حفظ الفيديو بعد اكماله على الهاتف او تصديره الى اليوتيوب او المواقع التواصل الاجتماعي كما ان هذا التطبيق  حصل  على تقييم 4.4 وأكثر من 10 مليون تنزيل , لتحميل التطبيق من بلي ستور اضغط هنا .
-ثانياً تطبيق Kinemaster∶ من اكثر التطبيقات شعبية على الأندرويد , يحتوي على واجهة متكاملة لتحرير فيديو بشكل احترافي , اضافة الى امكانية التطبيق على خلق فيديو كامل من العدم باستخدام موارد الموجودة داخل التطبيق , اضافة الى ميزة تعديل على كل قطعة بشكل منفصل عن آخر , هذا بالاضافة الى المميزات الاخرى منها يمكن للتطبيق تحرير إي فيديو وباي صيغة كانت كمتصدير الفيديوهات بصيغة 1080P امكانية حفظ الفيديو على الهاتف أو تصدير الفيديو مباشراً على اليوتيوب او مواقع تواصل الاجتماعي وامكانية اضافة الفلاتر و التأثيرات على الفيديو وكدا امكانية تسريع وتبطيئ الفيديو و امكانية قص الفيديو ويحتوي على واجهة سهلة ومريحة بالاضافة الى توفر اللغة العربية داخل التطبيق مع امكانية اضافة تأثيرات النص وتحريك النصوص وامكانية اضافة العديد من الفيديوهات في مشروع واحد  هدا التطبيق حصل على  تقييم 4.4 و اكثر من 100 مليون تنزيل , لتحميل التطبيق من بلي ستور اضغط هنا .
اولاً تطبيق Cute cut∶ ايضاَ يعتبر من اكثر التطبيقات شعبية وتنزيلاً على الأندرويد , يحتوي على واجهة متكاملة لتحرير فيديو بشكل احترافي , يمكنك من خلاله تحرير الفيديو دون الحاجة لجهاز الحاسوب , يأتي هذا التطبيق بمميزات اضافية اهما  امكانية التحكم في سرعة الفيديو من حيث تسريعه أو تبطيئه اضافة تاثيرات لا متناهية وعديدة وامكانية اضافة تأثيرات النص وتحريك النصوص وامكانية قص الفيديو وامكانية حفظ الفيديو على الهاتف أو تصدير الفيديو مباشراً على اليوتيوب او مواقع تواصل الاجتماعي وايضا حفظ الفيديو بعد التحرير بجودة عالية . حصل هذا التطبيق على تقييم 4.3 وأكثر من 10 مليون تنزيل , لتحميل التطبيق من بلي ستور اضغط هنا .
هذه كانت قائمة بأكثر التطبيقات شعبية واحترافية يمكنها مساعدتك على تحرير او منتجة الفيديوهات الخاصة بقناتك على اليوتيوب , يسعدنا كتابة رأيك بتعليق أسفل المدونة.
reaction:
diegowrrn
diegowrrn
,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

تعليقات