القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أفضل 10 العاب للهاتف لسنة 2020

أفضل 10 العاب للهاتف لسنة 2020
أفضل 10 العاب للهاتف لسنة 2020
أفضل 10 العاب للهاتف لسنة 2020
اصبحت العاب جزءا أساسياً من حياتنا اليومية وخصوصا في هذا الوضع الذي يعيش فيه العالم أجمع حجراً صحياً, ويوم بعد يوم تظهر العاب جديدة مما دفع شركات العاب والمبرمجين إلى منافسة شديدة فيما بينهم, سنتطرق اليوم الى افضل 15 لعبه للهاتف لسنة 2020.
-لعبة سكاي sky: تعتبر هذه اللعبة من العاب الغموض و المغامرات و تتميز بجرافيكس عالي, تتطلب منك اللعبة السفر بين عوالم غامضة لتحل لغز القصة. تعتبر هذه اللعبة من العاب الذكاء ايضاً لأنها تعتمد على تفسيرك وفهمك لحل الغاز, تمتاز اللعبة بأسلوب لعب رائع جداً , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
-لعبه 8ball underground: لعبة البلياردو المشهورة, تعتبر هذه اللعبة من اشهر العاب الهواتف واخذت حيزاً كبيرا في مجال العاب هواتف و تتميز بجرافيكس عالي وراقي يمكن لعب هذه اللعبة منظورين منظور 3D و 2D, تنقسم هذه اللعبة الى عدة مراحل وكل مرحلة تحتوي على أربع مستويات أخرى مختلفة الصعوبة ويجب الفوز في أربع مستويات لكي تنتقل الى مرحله الثانيه, اللعبة لا تحتاج الى الانترنت لعبها اي انها ضمن العاب اوفلاين , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
- لعبة Hitmastersتعتبر من العاب الخفيفة والتي يمكن تحميلها على جميع الهواتف الذكية, تتميز برسومات جميلة وسهولة في اللعب, الهدف في هذه اللعبة هو تخلص من الاعداء, تحتوي اللعبة على مراحل كثيرة ومتنوعة ويزداد الصعوبة عند تقدم في مراحل اللعبة , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
- لعبة  What happened after I walked into the locker‏ : تعتبر من العاب الغموض والغاز تعتمد على قصة العالم الثاني ايضاً حيث ان اللعبة تخيل وجود عالم ثاني ومهمتك اكتشاف هذا العالم, تتميز اللعبة برسومات كرتونية بسيطة مما يضفي عليه المتعة والاثارة, اللعبة لاتحتاج الى مواصفات كبيرة لعبها , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .

-لعبة Abi :A Robot's Tale: قصة اللعبة تدور في المستقبل البعيد في الوقت الذي يعتمد فيه البشر على الروبوتات لإنجاز مهامهم وبطل اللعبة هو روبوت منزلي قديم روبوت ضخم هربوا من المستودع ليكتشفوا أن البشر قد اختفو ثم يبدأون في رحلة البحث عن البشر, تتميز اللعبة بجرافيكس عالي جدا واسلوب لعب سلس وممتع , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
- لعبة Disorder: تعتبر من العاب الباتل رويال المشابهة للعبة ببجي من حيث الطور المفتوح, تمتاز هذه اللعبة بجرافيكس عالي ورسومات ممتازة, حجم اللعبة ليس بكبير ويمكن تحميلها على أجهزة متوسطة و الفلاق شيب , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
-لعبة  Rocky rampage :Wreck 'em up: لعبة تمتاز بجرافيك ممتاز وخفيفة يمكن تحميلها على جميع الهواتف, فكرة اللعبة هو قيام بدفع البطل ليصل الى أقصى المدى وأثناء القفز والتدحرج تحاول التخلص من أكبر عدد من الاعداء للحصول على طاقة أكبر للوصول إلى أبعد مدى , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
- لعبة Crash Bandicoot : on the run: تأتي هذه اللعبة بجرافيك عالي واسلوب رائع وممتع وتمتاز بالسهولة, لعبة كراش هي لعبة مغامرات وجرى بين الأدغال بهدف التخلص من الاعداء , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
- لعبة Dirt Bike Unchained: لعبه سباق الدراجات النارية تتمتع بجرافيكس عالي واراضي المضمار اشبه بالحقيقه, اللعبة حاصلة على ترخيص من ريد بول, تعتبر هذه اللعبة من العاب الاونلاين أي بإمكانك خوض السباق مع اشخاص اخرين عبر الانترنت , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .
-لعبة Bus Simulator : ultimate: اللعبة تمتاز بجرافيك عالي جدا تعيش من خلاله تجربة رائعة في قيادة الحافلات لنقل الأشخاص من مدينة الى أخرى, اللعبة تعطيك تجربة شبه حقيقية لقيادة الحافلات بأدق التفاصيل, حيث سيكون لديك شركة نقل خاص بك تسميته بأي اسم تريده ثم تختار الحافلة الخاص بك وشكل سائق الحافلة والمكان والزمان لنقل المسافرين والعمل على رضا الزبون وإعطاء الطعام للمسافرين والوقوف في أماكن الاستراحة , لتحميل اللعبة من بلي ستور اضغط هنا .

حاولت ان اطرح لكم بأسلوب سهل أهم 10 ألعاب لسنة 2020 منها ماكانت العاب بسيطة وأخرى معقدة , ناقشنا برأيك أو اقتراحاتك عن طريق تعليقك اسفل هذه التدوينة.إذا كان لديك اي استفسار او سؤال معليك سوى ترك لنا رسالة هنا في الاسفل.
reaction:
diegowrrn
diegowrrn
,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

تعليقات