القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

عمل لوجو احترافي مجانا لليوتيوب

عمل لوجو احترافي مجانا لليوتيوب
عمل لوجو احترافي مجانا لليوتيوب
عمل لوجو احترافي مجانا لليوتيوب
سأحدثك اليوم عن طريقة سهلة يمكنك من خلالها انشاء تصميمات مبهرة و شعار لقناتك على اليوتيوب. سوف تتعلم صنع شعار يوتيوب يليق بك يمكن أن يجذب اعين مشاهديك لزيادة عدد اللايكات والاشتراكات وفقا لاحتياجات قناتك. يعتبر وجود شعار يوتيوب احترافي ولافت للانتباه أمر لابد منه هو من الأساسيات التكميلية التي تحتاج إليها كل قناتك على اليوتيوب من اجل الحصول على المزيد من مشاهدات الفيديو.
إن الكثير يبحثون عن شعار أو لوغو خاص بهم وخاصة أصحاب قنوات اليوتيوب ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين يواجهون مشاكل في التصميم سواء كانت تلك المشاكل في التطبيق المستعمل أو في المصمم نفسه وربما كان غير محترف في التصميم.أما تطبيقنا لهذه المقالة فهو احد اشهر التطبيقات الممتازة التي قمت بجلبها وهو تطبيق ممتاز جدا في تصميم اللوجو والشعارات تلقائيا ولا يحتاج إلى عمل شاق وجهد كبير فما هو يا ترى اسم تطبيقنا اليوم.
عمل لوجو احترافي مجانا لقناة يوتيوب بواسطة برنامج logo maker∶ يعتبر تطبيق logo maker من افضل التطبيقات في مجال تصميم شعارات سواء لوجو او بوستر إعلاني أو تصميم كارت شخصي وهذا راجع إلى ما يحتويه من عدد كبير شعارات ولوجوهات ولا يتطلب منك سوى بعض الوقت و المجهود القليل, وهو يعتبر من أحسن التطبيقات في هذا المجال فكيف يمكنك تصميم شعار احترافي لقناتك على يوتيوب هذا ما سنعرفه الآن. كيفية تصميم شعار قناة يوتيوب من خلال تطبيق logo maker
كل ما عليك القيام به في الخطوة الأولى هو الولوج إلى التطبيق من خلال الرابط الذي سأتركه لك اسفل المقال وبعد الحصول على التطبيق والدخول اليه سوف تجد أمامك ثلاث خيارات وهي: إنشاء لوغو و إنشاء كرت شخصي  و إنشاء بوستر أعلاني الان قم باختيار انشاء لوغو وبعدها سوف يفتح لك واجهه بيضاء وفي الأسفل ستجد عدد من الأدوات او الأوامر وسوف نقوم بشرح هذه الأدوات كلَ على حدة كي لا يقع معك اي التباس.
أداة الأولى logo بعد وصولك الى الاداة الاولى قم بالضغط على الخيار الاول او logo سوف يظهر لك عدد كثير من اللوجوهات وفي العديد من المجالات المتنوعة مثل الطبخ والتقنية والرياضة والبزنس وغيرها الكثير من المجالات الغير محصورة. الان تقوم باختيار المجال المناسب لك ثم سيظهر لك عدد كبير من اللوجوهات يمكنك اختيار منها الأفضل لك.
الأداة الثانية shape بعد اختيارك اللوغو المناسب لنذهب لاكتشاف الأداة الثانية وهي أداة shape تمكنك هذه الأداة من وضع أشكال لوجو رائعة لزيادة الجمالية منها أشكال القلوب أو الاشكال الهندسية ثم تقوم باختيار اللون المناسب لك وموضع مكان الاشكال من اللوغو.
الأداة الثالثة text وهي الأداة الأكثر أهمية ويعتبر جوهر التصميم حيث يسمح لك الأداة بالكتابة على اللوغو الذي قمت بإنشائه ثم قم بكتابة الشعار الخاص بك أو إسم قناتك على اليوتيوب ومن ثم تختار موضع الكتابة ولون الكتابه و نوع الخط سواء العربيه او الانجليزيه وإن كنت ترغب بوضع الخلفية للنص فإن التطبيق يوفر لك ذلك مع العديد من الألوان المميزة لزيادة جمالية الخلفية.
الأداة الرابعة image∶ من خلال هذا الخيار يمكنك اختيار خلفية اللوغو الذي صممته سواء أكانت الخفيه صورة او خلفيه بسيطه و متعددة الألوان ماعليك سوى اختيار الصورة المراد وضعها في الخلفية ثم يقوم التطبيق بباقي العمل بدلا عنك.
الأداة الخامسة color∶ من خلال هذه الأداة يمكنك اختيار صورة لتكون خلفية اللوغو الخاص بك.أما الآن وبعد ان شرحنا الأدوات لنقوم الآن وبشكل نظري لتصميم لوغو. أولا يجب عليك إضافة الشكل الهندسي الذي تريدة من الأداة الثانيه وبعد تضبيط الشكل واللون ناتي الى اللوغو أي الاداة الاولى ونضع اللوغو في داخل الشكل الهندسي, ثم ناتي الى الاداة الثالثة وهي الخاصه بكتابة النص نكتب النص المراد أو اسم قناة اليوتيوب وبعدها نقوم بتثبيت الشكل واللون النص, وبعد إكتمال اللوغو نقوم بحفظ اللوغو الجديد من خلال الضغط على كلمة save الموجودة في اعلى الشاشه.
للحصول على التطبيق ما عليك سوى الذهاب دائما الى متجر التطبيقات جوجل بلاي من هنا وهو سوق مقنن واحترافي على هاتفك وكتابة اسم التطبيق والحصول عليه.
تأكد دائما الاهتمام بالأمور الخلفية لقناتك على يوتيوب فهذا من شأنه أن يعزز من حظوظ القناة في الشهرة والانتشار والوصول إلى عدد كبير من رواد هذه المنصة العالمية الشهيرة لعرض محتوى الفيديو. إذا كان لديك اي استفسار او سؤال معليك سوى ترك لنا رسالة هنا في الاسفل.
reaction:
diegowrrn
diegowrrn
,I’m Digital Marketer, I’m currently Testing TG Bots and Making Websites ,I’m looking to collaborate on Project ✨I’m looking for help with Open Source Ask me about anything Reach Me: Telegram - @Animebloge ⚡ Yes! I'm Noob ✔✔

تعليقات